دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-18

طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

الراي نيوز - طرحت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني، عطاء لدراسة جدوى اقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين محافظتي عمّان والزرقاء وصولا إلى مطار الملكة علياء الدولي.

ووفق وثيقة العطاء، الذي اطلعت عليها "المملكة"، فإن تاريخ انتهاء طرح العطاء وإيداع العروض هو لغاية الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم 30 حزيران المقبل وسيتم فتح العروض في نفس الساعة، حيث دعت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني المناقصين المتخصصين للمشاركة في تقديم عروضهم للعطاء.

المدير العام لمؤسسة الخط الحديدي الحجازي زاهي خليل، قال في تصريحات صحفية سابقة، إن المؤسسة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء، وصولا إلى مطار الملكة علياء الدولي، بطول يتراوح 65 كيلومترا.

وتوقع خليل، خلال اجتماع سابق مع لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، أن ينقل القطار نحو 40 إلى 50 ألف راكب يوميًا.

وأشارت الوثيقة إلى أن شراء نسخ العطاء سيكون من مبنى المؤسسة الرئيسي الكائن في عمّان، مقابل دفع مبلغ (75) دينار للنسخة الواحدة غير مستردة، وعلى المناقص أن يقدم سجلا تجاريا ساري المفعول.

وأكدت أن على المناقص تقديم كفالة دخول للعطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق بقيمة (3%) من قيمة عرض المناقص، وأن تكون صلاحية العرض 90 يوما.

عدد المشاهدات : ( 315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .